الخميس، 3 فبراير 2011

architecture



صورة
Shifting Paradigms Part 2 | Renovating the Decorated Shed تحويل التناقضات الجزء 2 | ترميم ومزين السقيفة
Continued from Part 1... تابع من الجزء 1...

Shelter: Wiggle Room and Shifting Spaces المأوى : مساحة كبيرة للمناورة وتحويل المساحات

The 'wiggle room' in Venturi and Scott Brown's 'mitten' spatial layout derives from unspecialized forms of generic spaces, central concentration of core and access, modularity and regularity of architectural elements, generosity in space provided both in height and plan, and evenness of lighting. 'مساحة كبيرة للمناورة' في بخاخ وبراون سكوت تخطيط 'القفاز' المكاني مستمد من أشكال غير متخصصة من المساحات العامة ، والتركيز المركزي الأساسية والوصول ، ونمطية وانتظام العناصر المعمارية ، والكرم في المساحة المتوفرة سواء في الارتفاع والخطة ، والتوزيع المتساوي لل الإضاءة. (Sketch 4) Such 'wiggle room' allows for initial flexibility in the layouts of the building's first users, and anticipates future growth of programs and recombinations of spatial layout between occupancies. (رسم 4) 'مساحة كبيرة للمناورة' يسمح لمثل هذه المرونة الأولية في تخطيطات لمستخدمي المبنى الأول ، ويتوقع نمو في المستقبل من البرامج وrecombinations من تخطيط المكاني بين إشغال. In addition to these flexibilities, this paper identifies a particular type of subsequent flexibility emergent in contemporary architecture, which begins to engage another reading of 'wiggle room' -- one that allows for a shifting between programs during occupancies. وبالإضافة إلى هذه المرونة ، فإن هذه الورقة تحدد نوع معين من المرونة اللاحقة الناشئة في العمارة المعاصرة ، والتي تبدأ في الانخراط اخر يقرأ من 'غرفة تذبذب' -- واحد الذي يسمح لتحويل بين البرامج خلال إشغال. (Sketch 5) (رسم 5)

صورة
Sketch 4 - Diagrammatic illustrations of Venturi and Scott Brown's generic loft building and flexible spatial configurations رسم 4 -- الرسوم التوضيحية بياني من بخاخ وبراون عام بناء دور علوي سكوت والتشكيلات المكانية مرنة


صورة
Sketch 5 - Diagrammatic illustrations of 'wiggle room' as 'Shifting Spaces' in-between programs رسم 5 -- الرسوم التوضيحية بياني من 'غرفة تذبذب' ك 'تحويل الفراغات' في الفترات الفاصلة بين البرامج


'Smart.space,' a small residential unit designed by New York based architecture firm AvroKO, is an example of how spaces can be shared by overlapping programs, allowing their uses to shift during occupancy, thereby maximizing the use of limited space. 'Smart.space ،' وحدة صغيرة السكنية التي صممها تتخذ من نيويورك مقرا AvroKO شركة الهندسة المعمارية ، هو مثال على الكيفية التي يمكن بها مساحات مشتركة من قبل برامج متداخلة ، والسماح للتحول استخداماتها خلال الإشغال ، وبالتالي تعظيم استخدام الفضاء محدودة. For example, the division between the kitchen and the guest bedroom 'shifts' to allocate the space between them to whichever function is primary, depending on the time of the day. على سبيل المثال ، الانقسام بين المطبخ و'التحولات' غرفة النوم ضيفا على تخصيص المساحة بينهما الى اي وظيفة غير الابتدائي ، وهذا يتوقف على الوقت من اليوم. (Figure 16 and Sketch 6) In this way, the simplistic moveable partitions and furniture, which vaguely alter areas through occasional rearrangements, can be taken to the next level. (الشكل 16 ورسم 6) وبهذه الطريقة ، يمكن أن تؤخذ في أقسام التبسيط المنقولة والأثاث ، والتي تغير غامضة المجالات من خلال إعادة ترتيب بعض الأحيان ، إلى المستوى التالي.

صورة
Figure 16 - The adjustable kitchen and the collapsible guest bedroom of 'smart.space' in New York, by AvroKO, built in 2005 الرقم 16 -- وقابل للتعديل مطبخ وغرفة نوم آراء قابلة للطي من 'smart.space في نيويورك ، عن طريق AvroKO ، الذي بني في 2005


صورة
Sketch 6 - Diagrammatic illustrations of the adjustable kitchen and the collapsible guest bedroom of 'smart.space' رسم 6 -- الرسوم التوضيحية شكلي للتعديل مطبخ وغرفة نوم آراء قابلة للطي من 'smart.space'


'Shifting spaces' may not even require movable elements. قد 'تحويل المساحات' لا تتطلب حتى العناصر المنقولة. Lynch argued that spatial flexibility can be achieved if "the pattern (of programs) is arranged so that each use most liable to grow has, in at least one direction, a substantial low intensity buffer zone between it and the next important activity," xxii hence allowing the programs to expand and contract without running over other uses. قال لينش أن يتحقق إذا المكانية المرونة يمكن أن "نمط (البرامج) هي مرتبة بحيث أن كل استخدام الأكثر عرضة للنمو و، على الأقل في اتجاه واحد ، وهو كبير العازلة كثافة منخفضة المنطقة بينه وبين أهمية النشاط التالي ،" الثاني والعشرون مما يسمح بالتالي لتوسيع البرامج والعقود دون تشغيل أكثر من غيرها من الاستخدامات. 'Shifting spaces' takes this idea further, by assigning a generic function, which is a common denominator of surrounding programs, to the suggested low intensity interstitial buffer. 'تحويل المساحات' يأخذ هذه الفكرة مرة أخرى ، عن طريق تعيين وظيفة عامة ، وهو القاسم المشترك لبرامج المحيطة بها ، إلى المخزن المؤقت كثافة منخفضة واقترح خلالي. The sharing of common functions in the interstitial space will not only maximize usage of the area, but also smooth the transition of programs, increasing efficiency and effectiveness of spatial flexibility. وسوف تقاسم المهام المشتركة في الفضاء خلالي فقط لا تعظيم استخدام المنطقة ، ولكن أيضا الانتقال السلس للبرامج وزيادة الكفاءة والفعالية من المرونة المكانية.

One such example is the lobby of the W hotel in Times Square, which locates two specific programs in one open space -- a welcome-desk and a bar - with a generic sitting space in-between the two. أحد الأمثلة على ذلك هو بهو فندق دبليو في تايمز سكوير ، الذي يقع في اثنين من برامج محددة واحدة فضاء مفتوح -- ترحيب المكتبية وبار -- مع مساحة عامة يجلس في بين البلدين. During the daytime, this interstitial space belongs to the welcome-desk as the function of check-in/check-out becomes more dominant, while in the evening, the sitting area appropriately caters to the bar. خلال النهار ، وهذا الفضاء الخلالي ينتمي إلى مكتب مرحبا بك بوصفها وظيفة من والمغادرة يصبح أكثر هيمنة ، بينما في المساء ، ومنطقة للجلوس يلبي بشكل مناسب لشريط. Similar spatial configurations can also be seen in older, small European boutique hotels, where the lobby functions as a tea-room in the afternoon when the function of check-in/check-out diminishes. ويمكن أيضا تكوينات المكانية مماثلة أن ينظر في وكبار السن الصغيرة بوتيك الفنادق الأوروبية ، حيث وظائف اللوبي كغرفة الشاي في فترة ما بعد الظهر عندما وظيفة والمغادرة يقلل. The spatial layout and program allocation thus allow the designed space to house multiple programs and shift its function accordingly. التخطيط المكاني وتخصيص برنامج يسمح بذلك الفضاء صمم لاستيعاب برامج متعددة وتحويل وظيفة وفقا لذلك. (Figure 17 and Sketch 7) This idea can also be expanded to larger-scale applications. يمكن (الشكل 17 ورسم 7) كما سيتم توسيع هذه الفكرة لتطبيقات واسعة النطاق. A generic parking lot can be strategically placed within convenient proximities to both a baseball stadium and a corporate office zone. يمكن أن يكون الكثير مواقف عامة استراتيجي داخل القرب مناسب للطرفين وعلى ملعب البيسبول منطقة مكتب الشركة. This allows the parking lot to be shared by the two programs with different peak hours during the day and the week, and prevents the inefficiency and redundancy of having two separate parking lots. وهذا ما يسمح لتقاسمها موقف للسيارات التي البرنامجين مع ساعات الذروة المختلفة خلال اليوم والأسبوع ، ويمنع التكرار وعدم الكفاءة من وجود اثنين من مواقف منفصلة.

صورة
Figure 17 - The sitting space between the welcome desk and the bar in the lobby of the W hotel in Times Square, New York, by Yabu Pushelberg, built in 2001 الرقم 17 -- المساحة يجلس بين مكتب الاستقبال وشريط في بهو الفندق دبليو في تايمز سكوير ، نيويورك ، عن Pushelberg يابو ، الذي بني في 2001


صورة
Sketch 7 - A spatial diagram of the lobby رسم 7 -- رسم تخطيطي المكاني للوبي


Expanding the Architectural Vocabulary توسيع المفردات المعمارية

Innovations and evolutions of architectural elements can contribute to the creation of spaces with overlapping programs. يمكن الابتكارات والتطورات من العناصر المعمارية تسهم في خلق مساحات متداخلة مع البرامج. Rem Koolhaas' design for a house in Bordeaux, France, incorporates a hybrid vertical circulation/floor system. تصميم ريم كولهاس 'لمنزل في بوردو ، فرنسا ، يشتمل على تداول الهجين عمودي / نظام الكلمة. The movable floor, originally designed to accommodate a handicapped client, shifts its location in a similar way to AvroKO's 'smart.space', but vertically. الكلمة المنقولة ، ومصممة أصلا لاستيعاب المعوقين العميل ، والتحولات في موقعها على نحو مماثل ل 'smart.space' AvroKO ، ولكن عموديا. When the first vertical circulation system was invented and proven safe by Elisha Otis in 1852, its architectural possibilities and impact on society were imagined to be boundless: however, over the years it became internalized and pushed into a building's core - merely contributing to architecture's growth in height. وعندما أول نظام تداول العمودي اخترع وثبت الآمنة أوتيس اليشع في 1852 ، إمكانياتها المعمارية وأثرها على المجتمع يتصور أن لا حدود لها : ولكن ، على مر السنين أصبح داخليا وتوغلت الأساسية للمبنى -- المساهمة لمجرد النمو العمارة في في الارتفاع. The house in Bordeaux further investigates the possibilities of the vertical circulation system, creating spaces that shift between solid and void, open and closed, and providing sectional flexibility to suit the programs below or above. xxiii (Figure 18 and Sketch 8) البيت في بوردو يحقق المزيد من الامكانيات لنظام الدوران الرأسي ، وخلق المساحات التي تحول بين وباطلة ، المفتوحة والمغلقة ، وتوفير المرونة قطاعات صلبة لتتناسب مع برامج أقل أو أكثر. الثالث والعشرون (الشكل 18 ورسم 8)

صورة
Figure 18 - The movable floor of the House in Bordeaux, France, by Rem Koolhaas, built in 1998 الرقم 18 -- والكلمة المنقولة من البيت في بوردو ، فرنسا ، من قبل ريم كولهاس ، الذي بني في 1998


صورة
Sketch 8 - Diagrammatic investigations of flexible spatial layout in sectional view رسم 8 -- التحقيقات بياني للتخطيط المكاني مرونة في مشاهدة المقاطع


Curtain wall systems, now widely used on modern buildings, can create exterior-like space within interior by establishing a visual connection between them, and may encourage a smoother overlap between programs. ويمكن لنظم الحائط الساتر ، والآن تستخدم على نطاق واسع في المباني الحديثة ، وخلق الفضاء الخارجي ، مثل داخل الداخلية عن طريق تأسيس اتصال مرئي بينهما ، وربما أكثر سلاسة تشجيع التداخل بين البرامج. (Figure 18) The curtain wall system is more than a mere hybrid of the two conventional architectural elements of wall and window - it is an engineering innovation that uses gravitational force to its advantage. (الشكل 18) ونظام الحائط الساتر هو أكثر من مجرد هجين من العناصر المعمارية التقليدية اثنين من جدار ونافذة -- أنها بدعة الهندسة يستخدم قوة الجاذبية لصالحها. Glass panels are hung onto the structure like a curtain, being stabilized against the lateral wind load by the downward gravitational pull. وعلقت الألواح الزجاجية على هيكل مثل الستائر ، ويحقق الاستقرار ضد حمل الرياح الجانبية بفعل قوى الجاذبية النزولي. This opens up greater possibilities for building enclosure system, thereby expanding the contemporary architectural vocabulary. وهذا يفتح إمكانيات أكبر بالتسجيل في بناء نظام الضميمة مما يوسع من المفردات المعمارية المعاصرة.

صورة
Figure 19 - Entrance of Time Warner Center in New York and the curtain wall system, by Skidmore, Owings, & Merrill, completed in 2004 الرقم 19 -- مدخل مركز تايم وورنر في نيويورك ونظام الحائط الساتر ، شركة سكيدمور ، أوينغز ، وميريل لينش ، الذي انجز في 2004


Toyo Ito attempted in 2001 to redefine architectural elements through his Sendai Mediatheque project in Japan, proposing 'plate', 'tube' and 'skin' as the three primary elements of architecture. xxiv (Figure 20) Yet, contrary to this reductive approach, changing paradigms of contemporary society call for an expansion of the available architectural vocabulary. تويو ايتو حاول في 2001 لإعادة تحديد العناصر المعمارية من خلال مشروع Mediatheque له سينداي في اليابان ، واقتراح 'لوحة' ، 'أنبوب' و 'الجلد كما الأساسي ثلاثة عناصر من العمارة. الرابع والعشرون (الشكل 20) ومع ذلك ، وخلافا لهذا النهج المفتعل ، تغيير نماذج من دعوة المجتمع المعاصر لتوسيع المفردات المعمارية المتاحة. Engineering and electronic technology can and ought to expand the possibilities of architectural elements beyond the conventional floor, column, wall, and window to allow the architectural language to mature in today's multi-cultural society, and to reflect its complex redefinition of function and the increasingly blurred boundaries of spaces. الهندسة والتكنولوجيا الالكترونية يمكن وينبغي لتوسيع إمكانيات العناصر المعمارية وراء الكلمة التقليدية ، العمود ، والجدار ، ونافذة للسماح اللغة المعمارية لتنضج في مجتمع اليوم متعدد الثقافات ، ويعكس إعادة تعريف معقدة وظيفة وعلى نحو متزايد عدم وضوح حدود مسافات.

صورة
Figure 20 - Sendai Mediatheque in Japan, by Toyo Ito, built in 2001 الرقم 20 -- Mediatheque سينداي في اليابان ، عن طريق ايتو تويو ، الذي بني في 2001


Signage: Architecture in the Information (and Interactive) Age لافتات : الهندسة المعمارية في المعلومات (والتفاعلية) السن

Venturi and Scott Brown promote architecture that clearly acknowledges, engages and accommodates symbolism and iconography, emphasizing architecture's historic function of communication and information. بخاخ وسكوت براون الترويج للهندسة المعمارية التي تعترف بشكل واضح ، ويشارك يستوعب رمزية والايقونية ، مع التركيز على وظيفة العمارة التاريخية للاتصالات والمعلومات. Unfortunately, this communicative aspect is often rendered ambiguous or lost in the abstract forms of some recent Neo-Modernist, Deconstructivist architecture. للأسف ، يتم تقديم هذا الجانب التواصلي غالبا ما تكون غامضة أو خسر في أشكال مجردة من بعض العمارة الأخيرة ، النيو Deconstructivist الحداثة. "As a method of analyzing texts based on the idea that language is inherently unstable and shifting" xxv , Deconstructivist architecture detaches certainty from its communicative aspect. xxvi Learning from the historic and social relevance of the hieroglyphics in ancient Egypt, the mosaics of the Byzantine and Early Christian Churches, and the stained glasses of Gothic architecture, (now considered fine art, but originally intended to communicate religious content), Venturi suggests the use of 'pixelated electronic surfaces' such as LEDs, as the signage that is able to communicate an unlimited amount of information in real-time, for a post-industrial, electronic, Information Age. xxvii (Figure 21, and 22) Scott Brown presents a different way of thinking about this notion in an interview with the architectural magazine, RES: "Baroque architecture needed a depth of one yard to do its decoration; Renaissance architecture perhaps a foot, Rococo one centimeter, and Art Deco could suggest seven or eight overlaid surfaces in one bas-relief, one centimeter deep." xxviii For the wall surface of their 1978 Best Products Catalog Showroom in Pennsylvania, Venturi and Scott Brown designed ornamentation that is merely a two-dimensional color change. "ونتيجة لطريقة تحليل النصوص القائمة على فكرة أن اللغة هي بطبيعتها غير مستقرة والتحول" الخامس والعشرون ، والهندسة المعمارية Deconstructivist يفصل اليقين من التواصل جانبها. السادس والعشرين من التعلم والاجتماعي أهمية تاريخية من الكتابة الهيروغليفية في مصر القديمة ، من الفسيفساء البيزنطية والكنائس المسيحية في وقت مبكر ، وملطخة نظارات من العمارة القوطية ، (تعتبر الآن الفنون الجميلة ، ولكن المقصود أصلا للاتصال المحتوى الديني) ، بخاخ تقترح استخدام 'الالكترونية السطوح منقطة' مثل المصابيح ، كما لافتات التي هي قادرة على التواصل كمية غير محدودة من المعلومات في الوقت الحقيقي من أجل وظيفة ، والإلكترونية ، والصناعية. عصر المعلومات والسابع والعشرون (الشكل 21 ، و 22) سكوت براون يقدم طريقة مختلفة في التفكير في هذه الفكرة في مقابلة مع مجلة المعماري ، قرار : "الهندسة المعمارية اللازمة الباروك على عمق واحد ساحة للقيام زخارفها ؛ النهضة المعمارية ربما القدم ، الروكوكو سنتيمتر واحد ، وآرت ديكو يمكن أن تشير سبع أو ثماني السطوح مضافين في واحدة من الإغاثة باس ، سنتيمتر واحد عميق." الثامن والعشرون للحصول على سطح الجدار من أفضل من 1978 صالة عرض كتالوج المنتجات في ولاية بنسلفانيا ، وبخاخ سكوت براون الزخرفة التي صممت هو مجرد تغيير لون ثنائي الأبعاد. 30 years later, in an age where events and paradigms change at unprecedented rates, they promote light emitting surfaces as decoration, for their flexibility and immediacy of communication. 30 عاما في وقت لاحق ، في عصر أصبحت فيه الأحداث وتغيير نماذج بمعدلات غير مسبوقة ، لأنها تعزز انبعاث ضوء السطوح والديكور ، لمرونتها وسرعة الاتصال. (Figure 23, 24, 25, 26 and Sketch 9) (الشكل 23 ، 24 ، 25 ، 26 ورسم 9)

صورة
Figure 21 - Hieroglyphics on a section of the obelisk in front of the pylon at the court of Ramesses II, Temple of Luxor, Egypt, built in the 1300s BC and a Mosaic inside a Byzantine Church in Sicily, Italy, built in the 12th century الرقم 21 -- الهيروغليفية على جزء من مسلة أمام الصرح في محكمة رمسيس الثاني ، ومعبد الأقصر في مصر ، التي بنيت في 1300s قبل الميلاد والفسيفساء داخل كنيسة بيزنطية في صقلية ، ايطاليا ، التي بنيت في القرن 12th


صورة
Figure 22 - Gothic stained glasses -- the rose window -- inside La Sainte-Chapelle in Paris, France, which was added to the building in the 15th century, and an LED installation at the new Millennium Park in Chicago, completed in 2004 الرقم 22 -- ملطخة نظارات القوطية -- الوردة نافذة -- لوس انجليس لسان داخل شابيل في باريس ، فرنسا ، الذي أضيف إلى المبنى في القرن 15 ، وتثبيت الصمام في حديقة الألفية الجديدة في شيكاغو ، الذي انجز في 2004


صورة
Figure 23 - Italian Baroque architecture detail by Andrea Pozzo and Italian Renaissance architecture detail from History of Architecture and Ornament الرقم 23 -- الإيطالية التفاصيل المعمارية الباروكية التي بوزو والايطالي اندريا التفاصيل المعمارية عصر النهضة من تاريخ العمارة وحلية


صورة
Figure 24 - Rococo architecture detail in Gatchina Palace in Russia, and Art Deco bas-relief details on a science building of Berkeley High School in Berkeley, California, by Henry H. Gutterson and William Corlett, Sr. الرقم 24 -- الروكوكو التفاصيل المعمارية في قصر Gatchina في روسيا ، وفنون النحت الغائر تفاصيل ديكو على مبنى العلوم بيركلي في مدرسة ثانوية في بيركلي ، كاليفورنيا ، هنري ووليام اتش Gutterson كورليت ، الأب


صورة
Figure 25 - Best Products Catalog Showroom in Langhorne, Pennsylvania in 1978, by Venturi, Rauch and Scott Brown الرقم 25 -- أفضل دليل معرض المنتجات في ولاية بنسلفانيا ، انجورن في عام 1978 ، بواسطة بخاخ ، وسكوت براون راوخ


صورة
Figure 26 - A decorative application of LED panels on an office building in New York, in 2007, by Kohn Pederson Fox Architects, completed in 2001 الرقم 26 -- تطبيق لوحات زخرفية الصمام على مبنى للمكاتب في نيويورك ، في 2007 ، من قبل المهندسين المعماريين بيدرسون فوكس كون ، الذي انجز في 2001


صورة
Sketch 9 - Illustrations of changing depths of decoration in architecture over time رسم 9 -- الصور التوضيحية لتغيير الديكور في أعماق العمارة على مر الزمن


One of the defining characteristics of the new Information Age is interactive communication. واحدة من الخصائص المميزة للعصر المعلومات الجديد هو الاتصال التفاعلي. The stained glasses of Gothic churches, hieroglyphics of Egyptian pylons, and conventional books all communicate content, but the communication is unidirectional - from a source to the masses. النظارات الملون من الكنائس القوطية ، الهيروغليفية المصرية من أبراج ، والكتب التقليدية عن محتوى الاتصال ، ولكن البلاغ هو أحادي الاتجاه -- من مصدر للجماهير. In contemporary society, the exchange of information is increasingly interactive: the fundamental concept of the World Wide Web is that information is searched through on-line software programs that receive researchers' interests and provide them with suitable matches. في المجتمع المعاصر ، وتبادل المعلومات على نحو متزايد التفاعلية : المفهوم الأساسي من الشبكة العالمية هو أن المعلومات يتم البحث من خلال برامج الحاسب الآلي على الخط التي تتلقى مصالح الباحثين وتزويدهم مباريات مناسبة. Input-driven electronic devices support interactivity by allowing communication between the source and the user, while smart technologies in modern buildings measure the environment and adjust lighting and temperature levels automatically to create a comfortable atmosphere. المدخلات يحركها دعم الأجهزة الإلكترونية التفاعلية من خلال السماح التواصل بين المصدر والمستخدم ، بينما التقنيات الذكية في المباني الحديثة قياس البيئة وضبط الإضاءة ودرجة الحرارة مستويات تلقائيا لخلق جو مريح. In addition to the benefits it bestows in providing immediate access and limitless depth of content, electronic signage can and should be used in architecture to incorporate interactivity, further improving efficiency and quality of communication and thereby enhancing spatial flexibility. وبالإضافة إلى المزايا التي تمنحها في توفير الوصول الفوري وغير محدود من عمق المحتوى ، ويمكن واللافتات الإلكترونية وينبغي أن تستخدم في الهندسة المعمارية لإدماج التفاعل ومواصلة تحسين كفاءة ونوعية الاتصال وبالتالي تعزيز المرونة المكانية. (Figure 27, and 28) (الشكل 27 ، و 28)

صورة
Figure 27 - 'EnterActive' in Los Angeles, designed by Electroland, built in 2006, uses LED panels on its façade that respond to the movement of tentative visitors, and Cloud 9 Architecture's Habitat Hotel to be developed in Barcelona, Spain, by has an 'energy mesh' façade which conveys the amount of solar energy collected during the day by glowing in different colors at night له من قبل -- 'EnterActive' لوس في لوس ، الذي صممه Electroland ، الذي بني في 2006 الشكل 27 ، ويستخدم لوحات الصمام عن دورتها الواجهة التي تستجيب للحركة من مؤقت الغيمة 9 العمارة والموئل فندق الزوار ، وإلى أن توضع في برشلونة ، اسبانيا ، 'شبكة الطاقة' الواجهة التي ينقل كمية الطاقة الشمسية التي تم جمعها خلال النهار بواسطة متوهجة بألوان مختلفة في الليل


صورة
Figure 28 - Dario Buzzini's interactive wall, developed in 2004, and Kinecity's 'Comment Wall', an idea developed in 2005, both continuously display messages and images which are input or requested by users الرقم 28 -- Buzzini التفاعلية داريو الجدار ، وضعت في عام 2004 ، وKinecity في 'التعليق على الجدار' ، وهي فكرة وضعت في 2005 ، على حد سواء باستمرار عرض الرسائل والصور التي يتم إدخال أو طلب من قبل المستخدمين


Evolving the Trinal Relationship: Interactive Signage, Flexible Shelter and Updated Context in Contemporary Architecture تتطور العلاقة Trinal : لافتات التفاعلية ، مأوى مرنة والتحديث في سياق العمارة المعاصرة

Towards the end of Architecture as Signs and Systems , Scott Brown questions whether architects will be prepared to surrender architecture's task of symbolic communication to the graphic artists who design electronic messages. نحو نهاية للهندسة المعمارية على أنها إشارات ونظم ، وسكوت براون الأسئلة ما إذا كان على استعداد المهندسين المعماريين وسيتم تسليم المهمة في بنية الاتصالات رمزية لرسامون الالكترونية تصميم رسائل منظمة الصحة العالمية. "Will designing the shed and the frame that holds the decoration be enough for us (the architects)?" "هل تصميم السقيفة والإطار الذي يحمل زخرفة يكون كافيا بالنسبة لنا (المهندسين)؟" she wonders. xxix One must further question whether it is enough for architecture to remain a simple frame for the decoration. تتساءل. التاسعة والعشرين يجب على المرء أن المسألة ما إذا كان يكفي للهندسة المعمارية أن يظل الإطار بسيطة للزينة. Is the arrangement of the electronic signage put on the frame of a shelter enough to accommodate shifts in social paradigms and the resulting fluctuations in spatial relationships? هو ترتيب وضع لافتات إلكترونية على الإطار من ملجأ بما يكفي لاستيعاب التحولات في النماذج الاجتماعية والتقلبات الناجمة في العلاقات المكانية؟ After all, architecture can and ought to explore ways in which signage engages shelter to ultimately evolve the trinal relationship of signage, shelter and context in current times. بعد كل شيء ، يمكن أن الهندسة المعمارية ويجب أن استكشاف السبل التي يمكن بها لافتات يشارك المأوى لتتطور في نهاية المطاف العلاقة trinal المأوى ، لافتات والسياق في الآونة الحالية.

In the contemporary context, architectural enclosures must incorporate yet another function -- adaptation to sustainability issues. في السياق المعاصر ، ويجب أن تتضمن العبوات المعمارية بعد آخر وظيفة -- التكيف مع قضايا الاستدامة. Society's growing interest in sustainable technology is acquiring an urgent tone as damages inflicted on nature through modern industrial development continue to intensify. مصلحة المجتمع المتنامية في مجال التكنولوجيا المستدامة والحصول على لهجة عاجلة والأضرار التي لحقت الطبيعة من خلال التنمية الصناعية الحديثة مواصلة تكثيف. (Figure 29) Advanced sustainable building technology often uses flexible enclosure systems, which condition the interior and minimize energy waste by harvesting solar power and allowing for natural ventilation, shading, and lighting. (الشكل 29) متقدمة تكنولوجيا البناء المستدامة غالبا ما تستخدم نظم الضميمة مرنة ، هذا الشرط الداخلية وتقليل هدر الطاقة من حصاد الطاقة الشمسية والسماح للتهوية الطبيعية ، والتظليل ، والإضاءة. For example, the façade of the Caltrans District 7 Headquarters, designed by Morphosis, is an integration of operable shading devices, photovoltaic panels, and communicative/decorative signage elements. على سبيل المثال ، واجهة المقر Caltrans 7 الجزئية ، والتي صممها Morphosis ، هو عبارة عن دمج أجهزة التظليل قابلة للتشغيل ، والألواح الشمسية ، والتواصل / العناصر الزخرفية لافتات. On the surfaces of the Philological Library at the Berlin Free University, Norman Foster arranged transparent glass panels to interactively track the movement of the sun and aluminum panels to allow the building to "breathe", enabling the library to rely on natural ventilation for 60 percent of the year. xxx (Figure 30) These panels are still rigid and the integration limited, compared with the variety possible in urbanistic relationships or with what the shelter can do behind its signage, but this kind of manipulation of conventionally rigid enclosure systems foreshadows the potential of redefined engagement of signage and shelter in the building envelope. على أسطح مكتبة غوي في جامعة برلين الحرة ، ورتبت نورمان فوستر الألواح الزجاجية الشفافة لتتبع بشكل تفاعلي حركة الألواح الشمسية والألومنيوم للسماح للبناء على "التنفس" ، مما يمكن الاعتماد على مكتبة التهوية الطبيعية عن 60 في المئة العام الثلاثون (الشكل 30) هذه اللوحات لا تزال جامدة والتكامل محدودة ، مقارنة مع تنوع ممكن في العلاقات العمرانية أو مع ما يمكن أن تفعله المأوى وراء لافتات ، ولكن هذا النوع من التلاعب الجامدة التقليدية الضميمة نظم ينذر في احتمال الاشتباك تعريف من لافتات والمأوى في غلاف المبنى.

صورة
Figure 29 - A picture of the aftermath of the unusually powerful hurricane Katrina in New Orleans, Louisiana, in 2005, and a poster of the controversial documentary movie "An Inconvenient Truth" about environmental anomaly and its causes, by politician/environmentalist, Al Gore in 2006 الرقم 29 -- صورة من آثار الإعصار كاترينا على نحو غير عادي في نيو أورليانز ، لويزيانا ، في 2005 ، وملصق لفيلم وثائقي مثير للجدل فيلم "حقيقة مزعجة" البيئية حول الشذوذ وأسبابه ، التي سياسي / البيئة ، آل غور في عام 2006


صورة
Figure 30 - The Caltrans District 7 Headquarters in Los Angeles, designed by Morphosis, completed in 2004, and the Philological Library at the Berlin Free University in Germany, by Norman Foster, completed in 2005 الرقم 30 -- لواء Caltrans 7 المقر في لوس انجليس ، الذي صممه Morphosis ، الذي أنجز في عام 2004 ، ومكتبة لغوي في جامعة برلين الحرة في ألمانيا ، ونورمان فوستر ، الذي انجز في 2005


As discussed above, the updated meeting of signage and shelter is full of possibilities to be further questioned and explored: Does a constantly changing electronic signage undermine the inherently permanent nature of architecture? وكما ذكر أعلاه ، فإن الاجتماع المحدث من لافتات والمأوى هو كامل من إمكانيات إلى مزيد من استكشاف وتساءل : هل تتغير باستمرار لافتات إلكترونية تقويض طبيعة دائمة بطبيعتها من العمارة؟ Should the signage be a wrapper for the shelter? وينبغي أن يكون لافتات المجمع عن الملجأ؟ Should the signage and the shelter even be integrated together, or should they be physically independent of each other, as Venturi and Scott Brown once suggested? وينبغي لافتات والمأوى حتى تكون متكاملة معا ، أو ينبغي أن تكون مستقلة ماديا عن بعضها البعض ، وبخاخ وسكوت براون اقترح مرة واحدة؟ How can the interactive signage respond to the blurred boundaries between exterior and interior, or interior and interior, as in the 'Shifting Spaces'? كيف يمكن لافتات التفاعلية الاستجابة لعدم وضوح الحدود بين الخارجي والداخلي ، أو الداخلية ، والداخلية ، كما في 'تحويل الفراغات؟ The correlations between the duality of architecture and the notion of functional flexibility in today's context are important themes that should continue to be investigated in contemporary architecture. الارتباطات بين هذه الازدواجية العمارة ومفهوم المرونة الوظيفية في سياق اليوم من المواضيع الهامة التي ينبغي مواصلة التحقيق في الهندسة المعمارية المعاصرة. (Figure 31, 32, and Sketch 10) (الشكل 31 ، 32 ، ورسم 10)

صورة
Figure 31 - An interior rendering illustrating illuminative electronic decorations in a design for a casino in Atlantic City, New Jersey, by Arquitectonica, expected to be completed by 2011 الرقم 31 -- وهي توضح الزخارف الداخلية تقديم الالكترونية المضيئة في تصميم لكازينو في أتلانتيك سيتي بولاية نيو جيرسي ، التي Arquitectonica ، يتوقع أن يكتمل بحلول عام 2011


صورة
Figure 32 - A department store building, wrapped in decorative LED panels in Seoul, Korea, by UNStudio, built in 2004, and a rendering illustrating the translucent 'SmartWrap' façade application by Kieran Timberlake Associates, developed in 2003 الرقم 32 -- مبنى متجر ، ملفوفة في الصمام لوحات زخرفية في سيول ، كوريا ، التي UNStudio ، الذي بني في 2004 ، وتقديم تصور شفافة 'اجهة التطبيق SmartWrap من قبل المنتسبين تيمبرليك كيران ، وضعت في 2003


صورة
Sketch 10 - Illustrations of possible engagements of 'signage' and 'shelter' in contemporary 'context' رسم 10 -- الصور التوضيحية التعاقدات المحتملة ل'لافتات' و 'ملجأ' في 'المعاصرة' السياق


Venturi and Scott Brown's theories are too often placed within historical parentheses that prevent a renewed understanding of their ideas within ongoing architectural dialogues. كثيرا ما وضعت بخاخ والنظريات سكوت براون بين قوسين التاريخية التي تحول دون فهم متجدد أفكارهم داخل المعمارية الحوارات الجارية. In exploring cultural and societal conditions that affect contemporary approaches to architecture, this paper highlighted the relevance of their works in the discourse on flexibility and communicational interactivity of architecture. في استكشاف الظروف الثقافية والمجتمعية التي تؤثر على النهج المعاصر والعمارة وأبرزت هذه الورقة أهمية أعمالهم في الخطاب على المرونة والتفاعل الاتصالية للهندسة المعمارية. The current interest in technologically advanced surfaces represents one extension of their ideas. الاهتمام الحالي في السطوح تقدما من الناحية التكنولوجية واحد يمثل تمديد أفكارهم. The 2004 issue of Praxis magazine dealt precisely with this topic, documenting emergent technologies such as Kieran Timberlake Associates' 'SmartWrap', a revolutionary new façade material that incorporates climate control, energy harnessing, lighting, and display into a thin composite film. xxxi Such trends indicate a discipline-wide interest in how signage engages shelter, first introduced by Venturi and Scott Brown in the 1970s. 2004 قضية من مجلة براكسيس تناول على وجه التحديد مع هذا الموضوع ، وتوثيق التكنولوجيات الناشئة مثل كيران تيمبرليك المنتسبين 'SmartWrap ، ثورية المواد الواجهة الجديدة التي تتضمن التحكم في المناخ ، وتسخير الطاقة ، والإضاءة ، وعرض الفيلم في مركب ورقيقة. الحادية والثلاثين هذه اتجاهات تدل على وجود مصلحة الانضباط واسعة في كيفية افتات يشارك المأوى ، لأول مرة بواسطة بخاخ ، وسكوت براون في 1970s. In placing their theories within all these developments in contemporary architecture, this paper aims to establish Venturi and Scott Brown's ideas as the starting point of an expanded relationship between signage, shelter and context. في وضع نظرياتهم داخل كل هذه التطورات في العمارة المعاصرة ، وتهدف هذه الورقة إلى وضع بخاخ والأفكار سكوت براون كنقطة انطلاق لتوسيع العلاقة بين المأوى ، لافتات والسياق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق